وتعد هذه الدواوين امتدادًا طبيعيًا للشعر العربي الوجداني دون ارتباط بمدرسة فنية معينة ، وربما تتسرب فى هذه الوجدان بعض التأملات بيد أنها التأملات الساخنة التى تقصيها عن برودة الذهن وجفاف المنطق ، وتستعلى هذه التأملات خاصة فى ديوانه مسافر بلا زاد ، فهذا الديوان حزين محزن ربما أکثر من دواوينه السالفة " ([1])
([1]) مقال (ديوان عبد العليم عيسي نمط من التجديد الأصل) : عبد اللطيف عبد الحليم ، ضمن مقدمة الديوان .
محمد, سماح فريد أحمد. (2016). فـــن الإرصـــاد رؤية بلاغية معاصرة فى شعر عبد العليم عيسى. مجلة مرکز الخدمة للاستشارات البحثية واللغات, 18(54), 1-31. doi: 10.21608/jocr.2016.127630
MLA
سماح فريد أحمد محمد. "فـــن الإرصـــاد رؤية بلاغية معاصرة فى شعر عبد العليم عيسى", مجلة مرکز الخدمة للاستشارات البحثية واللغات, 18, 54, 2016, 1-31. doi: 10.21608/jocr.2016.127630
HARVARD
محمد, سماح فريد أحمد. (2016). 'فـــن الإرصـــاد رؤية بلاغية معاصرة فى شعر عبد العليم عيسى', مجلة مرکز الخدمة للاستشارات البحثية واللغات, 18(54), pp. 1-31. doi: 10.21608/jocr.2016.127630
VANCOUVER
محمد, سماح فريد أحمد. فـــن الإرصـــاد رؤية بلاغية معاصرة فى شعر عبد العليم عيسى. مجلة مرکز الخدمة للاستشارات البحثية واللغات, 2016; 18(54): 1-31. doi: 10.21608/jocr.2016.127630